-->
YOUFTAN Tube YOUFTAN Tube
لا تنسوا الاشتراك

آخر الأخبار

لا تنسوا الاشتراك
جاري التحميل ...

قصة اللى ملوش خير فى أهله ملوش خير فى حد

لقصة كاملة 



(قصة اللى ملوش خير فى أهله ملوش خير فى حد)




قصه بنت تقول 



انا ولاء اقترب عمرى فى بداية حكايتى من ٣٠ عام وكنت اعيش مع والدتى الكبيره فى السن وكان ليس لنا الا بعضنا فى الدنيا ولم يتقدم لى احد رغم أنى بلغت هذا السن وانا كنت متوسطة الجمال ولكن قد يكون هذا نصيبى حتى جاء احد الشباب وتقدم لى ووافقت ووافقت امى ولكن اشترطت أن تكون امى معانا وان حتى جلسنا معها فى شقتها ووافق والحمدلله وكنت سعيده جدا معاه واحببته كثيرا حتى جاءنى فى يوم وقال لى انه جائه عقد عمل بالخارج وأنه سوف يسافر كام عام وسوف ياتى ويتم زواجنا وأنه محتاج إلى ذلك ليكون مستقبله وبعد إلحاح منه وافقت رغم أنى تعودت على وجوده جنبى وخاصة بعد أن أصبحت حالة امى الصحيه فى تأخر وكنت أريده جنبى وفعلا أنهى اجرأت السفر وسافر بعد توديعى وكنا نتحدث كل يوم وفى كل وقت فان امى كانت دائما نائمه من المرض فكان لا شئ يهون على هذه الوحدة والفراغ وبعده عنى الا مكالماته لى حتى جائنى يوم اتصال منه وقال لى انه قرر أنه سوف لا يعود من السفر وان كنت فعلا أريده فإنه سوف ينزل اجازه قصيره ليتم إجراءات جوازنا واسافر معه فقولت له ووالدتى فأنا لا أقدر أن اتركها هنا لوحدها فهى طريحة الفراش وتحتاج لمن يكون فى خدمتها فقال بس انا مشهقدر ارجع تانى انا خلاص فقدت شغلى عندك واستقريت هنا وقال نضعها فى دار مسنين فهي مريضه وتحتاج الى رعايه ولا يمكن أن نحضرها معانا فنحن فى بداية طريقنا فغضبت وقولت له انا مقدرش اعمل كده دى امى اللى ملهاش غيرى وتشاجرنا معا ولم احس بنفسى الا وانا اقول له ياريت متتصلش عليا تانى وأغلقت الخط ثم سمعت احد يقع على الارض فى غرفة والدتى فدخلت وجدت والدتى واقعه على الارض وتبكى فكانت تسمعنى وانا اتكلم معه وقالت ليه ياابنتى كده انا مشمهم انا كده كده خلاص قربت اموت فاختها فى حضنى وقولت بعد الشر عليكى ده انسان امامى وانا مقدرش اسلم نفسى له واعيش معاه فى بلد غريب واسيبك فأنا لوبعتك اليوم سوف يبيعنى هو فى يوم ايضا واخذتها فى حضنى اكثر وظللنا نبكى معا وهو فعلا كما توقعت أنه انانى فلم يتصل بى من بعدها ووجدت فى يوم اخته اتتنى البيت وقالت اخى بعت لكى هذه الدبله ويقول لكى ربنا يوفقك فى حياتك فأخذتها منها وقفلت الباب وظللت ابكى على حظى وزاد همى أنى دخلت على والدتى فقد اشتد بها المرض فاخذتها الى المستشفى وقال الدكتور لى يجب أن تبقى هنا تحت الملاحظه والرعاية فكنت أظل معها طوال اليوم واعود إلى البيت اخر اليوم للوحده المتوحشه لانى كنت اموت كل يوم من جلوسى فى هذه الوحده حتى جائنى اتصال من المستشفى فقالت الممرضه لى البقاء لله والدتك توفت تعالى عشان تستلميها وزادت وحدتى وظللت بينا ذكرياتىى مع امى وكلما اجد صورتى انا وخطيبى أسأل نفسى هل انا كنت غلطانه ولا انا كده صح طب لو صح انا بيحصل معايا كده ليه وكنت على أمل أن يتصل خطيبى على بعد معرفته بوفاة امى ولكن وانا اتصفح الفيس بوك وجدت ما كنت لا اتوقعه ابدا فخاطيبى فى الكوشة مع غيرى فى صورة لزفافهم فزادنى ذلك حزنا واصبحت فى قمت يأسى ومن كتر وحدتى كان يأتينى شعور بالرغبه فى الانتحار ولكنى والحمدلله مع الوقت تعودت على وحدتى وظللت اشغل نفسى فى العمل وقمت باجتياز الماجستير والدكتوراه واصبحت ذو مكانه كبيره فى عملى وعادة الحياه تبتسم لى حياه اراد الله أن اصنعها انا بنفسى ونسيت موضوع الارتباط تماما فقد زاد سنى وقلت احتمالات زواجى ولكن أصبحت راضيه بأمر الله حتى أتى يوم وسمعت جرس الباب يدق ففتحت الباب فوجدت بكيه ورد كبير وجواب بدايته انا اسف ارجوكى اقبلى اعتذارى
ارجوكى كملى قراءة الجواب وبعدين ليكى انت القرار بعد كده انا فعلا بعد ما انهينا خطوبتنا رشح لى واحد صحبى بنت وانا كنت محتاج حد يكون معايا يراعينى ويكون معايا فى غربتى انا عارف ان انا كنت اناني فى تفكرى وعشان كده ربنا عاقبنى المهم قبلت اخوها وطلبت ايداها منه وعرفت منهم أن والديهم توفوا وعلمت بعد ذلك أنهم كذبوا على المهم تزوجنا وسافرت معى وعشنا فتره ليست بكثيره هناك وبعد فتره تعرفت على صحبه وكثرة خرجوتها وكان لا يهمها شئ فى الدنيا الا المال ولبسها ومظهرها وخرجوتها وانا كنت اخر اهتمامها وكثر بنا النقاش الحاد وكانت انانيه جدا وقولت لا الوم الا نفسي وعلمت أنه عقاب من الله على مافعلتوا فيكى وما طلبته منك تجاه والدتك وشاء القدر ايضا أنى مرضت لفتره ليست بكثيره فلم اجد منها أي إهتمام بل بالعكس كنت احس انها كانت مبسوطه بذلك للمزيد من الحريه وكانت تتركنى وحدى وكنت لا أقدر أن أقوم أتناول حتى الدواء ومررت بايام عصيبه جدا وقولت فى بالى لقد علمنى الله درسا لن انساه وعلمت مدى الأذى الذى كنت سوف الحلقه بوالدتك أن واففتى على طلبى منك وتركتيها وكنت تلك الفتره لا اتذكر غيرك وأندم على كل لحظه عشتها بعيدا عنك وقولت فى بالى أن اكرمنى الله وشافانى سوف أطلقها واعود إلى اهلى واليكى وقد علمت بعد ذلك أن والدها لم يمت ولكن قد وضعوه فى دار مسنين وعندما علمت قد زال اندهاشى من موقفها تجاهى وعلمت ان من ليس له خير فى أهله ليس له خير فى أحد وزاد ذلك ندمى عليكى وعلمت أن مال الدنيا لا يساوى لحظة اعشها مع انسانه وفيه مثلك فكنت ابكى وانا اقراء الجواب لان الله اخذ لى حقى واعاد لى اعتبارى ولكن كان قلبى يطير من الفرحه لانى كنت مازلت احبه واكملت قراءة الجواب وقال فى اخر الجواب ها انا اتيت اليكى لكى اطلب منك أن تسامحينى وانا لم استطع ان أنظر فى عيناكى الا لو سامحتينى فان سامحتينى هناك دبله فى وسط بكيه الورد البسيها وبذلك اعلم انك قبلتى اعتذارى فعلمت أنه موجود فكان نفسى أن أمسك الدبله بيدى والبسها ولكن كبريائى لم يسمح لى بذلك ووجدت نفسى اضع الجواب على بوكيه الورد وتركتهم أمام الباب ودخلت واغلقت الباب ولكن لم تمر لحظات الا وجرس البال رن ففتحت الباب وجدته امامى يقول ارجوكى سامحينى فكنت اتمنى ان ارتمى فى حضنه ولكنى أغلقت الباب ولكنه وضع يده ولم يتركنى أغلق الباب وقال اعمل ايه عشان تقبلى اعتذارى قولت لوسمحت سيب الباب وامشى فحاول أن يدخل فقولت انا لوحدى هنا ومينفعش تدخل قال لى بس انا مش لواحدى انا معايا اهلى والمأذون فقالت والدلته سمحيه ياابنتى عشان ندخل ولا هتسبينا كده وقفين على السلم فتركتهم يدخلون ودخلت فجاء ورائى ارجوكى تسامحينى بقى وامسك يدى أمامهم وقبلها وقال أنى اعتذر لها أمامكم واعترف أنى أخطأت فى حقها وحق والدتها فبكيت وقولت كان نفسي تكون والدتى معايا فى اليوم ده قال انا اسف انا السبب انها مشفتكيش بفستان الفرح فزاد بكائى فأخذنى فى حضنه وقال لن تبكى بعد اليوم ابدا وسوف اعوضك عن كل الم تسببت لكى فيه فتعالت زغاريط أهله وجلسنا بجانب المأذون وكتب الكتاب وتم زفافنا واعيش الان اجمل ايام حياتى فقد أصبح لدى أطفال ملوا على دنيتى وزوجى يتفانى فى اسعادى كما وعدنى فقولت هل لو كان تزوجنا من اول مره كان سوف يحاول اسعادى ايضا هكذا ام كان الله يؤجل زواجنا ليعلمه درسا لى وليعوضنى الله به وباولادى بعد طول صبرى فقولت الحمدلله فى كل حال وعسى أن تكرهوا شئ وهو فيه خير كثير
نريد أن نخبرك ان سبب سماحنا بنشر القصص الناقصة انكم تقرأون القصص الكاملة وترحلون دون تفاعل وذلك يضر بالصفحة كثيراً ويمنع وصول المنشورات اليك لاحقا وها نحن الآن ننشر قصة كاملة وعليك انت الاختيار اما ان تشجعنا على نشر باقي القصص كاملة او نعود الى نشر انصاف 

إذ أتممت القراءة علق ب 10 ملصقات وكتشجيع لي بأن انشر كل القصص كامله ليستفيد غيرك لايك للصفحه

كاتب الموضوع

abdelali

0 تعليق على موضوع : قصة اللى ملوش خير فى أهله ملوش خير فى حد

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    مرحبا هل انت جديد بادر بالاشتراك فورا

    إتصل بنا


    جميع الحقوق محفوظة لـ

    YOUFTAN Tube

    2017